6.02.2007

أللعنة على الأبراج

لا يكفي أن تقر بغبائك لتمحو آثامك الماضية، المادة لا "تفني" و لا تستحدث من عدم، فقط تتحول من صورة لأخرى، تتحول و لا تُنسى، يبقى أثرها عميقاً غائراً في ذاكرتك، لا يفنى الجسد بل يعود لمواده الأولية، جسدٌ بشري أو جسد جريمة أو أي جسد كان، لا ترهب أشباح الماضي فهي ليست أشباح من الأصل، إنما هي دورة مثل دورة الماء، ماء يتبخر ليتحول إلى ماء يسقط في ماء، لا البحر جف و لا النهر زاد، و لا أنت وجدت ملحك، فهنيئاً لك بما كان أو سيكون، هنيئاً لك فقد إكتسبته بذكاء أو بغباء، و إستحققت مصيرك بجدارة، لا البشر يحملون عنك ما ينوء ظهرك بحمله، و لا أنت تأمل أن تتخفف من أحمالك يوماً، و لا أحمالك ترجو أن تهبط عن ظهرك لمكان أكثر رحابة و إستقرار، الكل راض و الكل في مواقعه تماماً كما قدر، لا تبك، فالأمر لا يستحق عنائك في عصر عينيك لتحصل على دمعتين تريح بهما ضميرك و تذرو بهما التراب في عيون من يتصيد لك خطأك، لم تكن يوماً إلها و لن تكونه، فلا تسترح كثيراً للمساحة التي تقف عليها فهي غير ثابتة، إله فقط هو الجدير بأرض لا تهتز، إله و أحمق و مغرور، إلهٌ قادر على صنع أرض لا تهتز، و أحمق يعتقد في الإهتزاز الثبات، و مغرور يعتقد في نفسه ألوهية من نوع ما.

أللعنة على الأبراج و دمتم بخير

هناك 4 تعليقات:

so7ab يقول...

محبيتش ابعتلك ردى على تعليقك على ميلك حتى يكون الامر امام الجميع فأعتذر على اضافة تعليق ليس له علاقة بتدوينتك..ولكنى اعيد تعليقى الذى نشرته ردا على تعليقك على مدونتى


انا اسف جدا يا استاذ زنجى واتمنى انك متكونش فهمتنى غلط

انا كنت بتكلم عن نمط بشر ليه مشكل معين من الاراء وهذا هو المقصود بالاشكال دى ومكنش قصدى خالص الاهانة اد ما كنت اقصد حجم السعادة التى تنتابنى من مقاطعة جمهور يريد ان يفسد علينا حفلة انتظرها

اعتذر ثانيا واتمنى ان تتقبل اعتذارى ولك خالص الاحترام

Mr.GEMYHOoOD يقول...

سيبك انت اجدع حاجة فى بوست سعاد ابن المتناكة

نيهاهاهاهاهاها

جبهة التهييس الشعبية يقول...

انت قافل التعليقات ليه على موضوع سعاد؟

والنبي يا اخ زنجي دي اول مرة اتعرف على مدونتك العظيمة

واحب اولا احييك عليها فعلا واسمع الضوء الشارد

ثانيا

والنبي يا عم زنجي انت فتحت موضوع الولية سعاد ماسي دي اللي مافيش حد يعرفها وما حدش كان ح يروح حفلتها اساسا

وكل ما اسأل حد تعرف سعاد ماسي يقول لي ماسي ولا بيدي

واتسببت لنا في اننا نسمع ابضن كلام سمعناه في حياتنا من اشكال غريبة على رأسهم ابن المتناكة اللي انت اشرت اليه
وواحد تاني مش عارفاه بيقول عليك ابو مطوة

الحقيقة انا ما قرتش بقى جار القمر لسة

وباحمد ربنا دلوقت انه خلقني ست

وباشفق على الرجالة اللي قروا الاتنين اللي انا اشرت اليهم واؤكد انهم خلاص مش ممكن يخلفوا

كان لزومه ايه بقى فتح الموضوع ده

ادي انت عملتها لها دعاية من غير مناسبة

جبهة التهييس الشعبية يقول...

قريت جار القمر

منك لله يا شيخ

والانكت التعليقات

طيب انا ذنبي ايه انا؟

الحمد لله اني مش راجل