1.11.2012

قولٌ لفاطم

يا فاطمة.. أنا المسكن القديم كله، بالتراب الناعم على الأرفف والكتب المصفرة الأوراق، بوضع الأثاث المرتبك والملصقات على الحائط ورائحة الخشب المبتل، يا فاطمة ما سلوت مني شيئاً وأنا على العهد باق.

يا فاطمة أنا الطريق القديم كله، بالخطو فوقه والناس بين الرائح والغادي، بالماء الراكد بجوار الأرصفة والقطط الضالة، بمحلات الحلاقة والكوائين والعطارين وبائعي البخور ومصلحي الأجهزة الخربة، يا فاطمة ما سلوت مني ذَرَّة وأنا على عهدي مقيم.

يا فاطمة أنا حبنا القديم كله، ورائحة البنفسج البري والبحر أحياناً، وقصائدنا المترعة بالغزل والنحيب، والأمسيات الباردة والأمسيات الدافئة، والقبلات الخجلى من التلصص، والابتسامات المفاجئة والأطفال الطيبين، يا فاطمة إغفري لي زللي فأنا ما سلوت مني شيء والله على قولي شهيد.

هناك 5 تعليقات:

mohamed amer يقول...

ومين مابيحبش فاطمه

أحبك يا شام - ماجد يقول...

ممنون روحك و إبداع أثير البيان لديك
رائعة جدا ... انتشيت على كلمة " القبلات الخجلى من التلصص " و انجذبت لمقابلتك البيت القديم بالحب الأول .. فعلا هو الشبه التام بكل الصفات


تحية وتقدير أيها الملهم

قهوة بالفانيليا - شيماء علي يقول...

ما عاد أحدٌ يتذكر أي شيء .. !!
لغة ثرية و بسيطة و نص جميل .. تمنيت لو أنه أطول قليلًا :)
تحية خالصة

P A S H A يقول...

مبدع كعادتك
:)

Blogger يقول...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.